الشركة الرائدة في إنتاج معدات تنظيف البناء وسيارات كنس الطرق السريعة

Broce Manufacturing هي الشركة المصنعة الرائدة في مجال سيارات الكنس لأغراض البناء وتنظيف الشوارع ذات النمط الصناعي. وقد تأسست عام 1963 في دودج سيتي، في كنساس بالولايات المتحدة، حيث نخدم صناعة البناء منذ أكثر من 55 عامًا كشركة عائلية. وتتنوع أحجام سيارات كنس الشوارع الخاص بنا مما يتيح لها استيعاب متطلبات أي مشروع لكشط الأسفلت أو معالجة الأسطح. ويتم استخدام معدات الكنس وسيارات كنس الشوارع التي نصنعها في جميع أنحاء العالم.

يشمل خط منتجات Broce Broom ما يلي:

السلسلة 350  – هي معدة الكنس الأصلية في مجموعة منتجات Broce وهي المعدة الأكثر شعبية عندما يتعلق الأمر بمعدات الكنس الخاصة بالبناء. وتعتبر شاحنات كنس الشوارع من السلسلة 350 مثالية لمهام صيانة وإنشاء الطرق الأكبر حجمًا.

تحميل

MK1 – ستوفر لك شاحنة كنس الشوارع المتكاملة هذه الوقت والمواد من خلال الجمع بين كل من الكنس والتحميل في معدة واحدة. ويوفر التصميم الفريد والناقل المفصلي تحميل أي شاحنة أو جرافة من الأمام أو من أي جانب. وتعد MK-1 مثالية للتنظيف بعد مشروع لكشط الأسفلت على الطرق المحلية والطرق السريعة، كما يمكن استخدامها في مهام تتعلق بتنظيف الطرق / كشط الرصف قد تحتاجها مدينتك وبلديتك.

تحميل

 السلسلة   250  – تم تطوير معدة الكنس ثلاثية العجلات هذه للجهات التي تحتاج إلى مكنسة أصغر وأكثر رشاقة لأعمال رصف الشوارع وتنظيفها. وقد استخدم عملاؤنا هذه المعدة للحفاظ على خلو مناطق المشاة من

الحطام ونظافة مسارات المشي ومسارات سيارات الكارتينج.

تحميل

السلسلة 260  – مثل على غرار السلسلة 250، يمكن استخدام السلسلة 260 في مجموعة متنوعة من المشاريع. ومع ذلك ، كانت لدى عملاء التأجير رغبة في الحصول على معدة كنس أبسط وتوفر في نفس الوقت منتجًا استثنائيًا ولكن بتكلفة منخفضة. وقد أجرينا بعض التغييرات وأصبحت لدينا معدة كنس لأعمال البناء تتمتع بأعلى مستويات الجودة مقابل القيمة.

تحميل

Turf Boss – تم تصميم معدة الكنس من هذه السلسلة لتقليل وقت الصيانة في الملاعب الرياضية الاصطناعية. وهي تصنع باستخدام نفس منتجات Broce Broom الرائعة، وقمنا بإدخال تعديلات عليها لاستخدامها في الملاعب الرياضية التي تحتاج إلى تسوية وفرد المطاط بشكل متساوٍ.

 

وكيلنا في الكويت:

شركة الزبن للمعدات الثقيلة
مسؤول الاتصال: مروان حرب
الهاتف: ‎+965 24334721

هل تبحث عن وكلائنا في الولايات المتحدة؟

  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.